الخميس , 21 أغسطس 2014
اخبار مختارة
الرئيسية 10 الأزياء 10 أزياء سواريه 10 ألوان فساتين السهرات في 2013 تعيد للمرأة نعومتها
ألوان فساتين السهرات في 2013 تعيد للمرأة نعومتها

ألوان فساتين السهرات في 2013 تعيد للمرأة نعومتها

منذ فترة طويلة اعتدنا على مجموعة من الألوان المحايدة والقوية كالأسود والأحمر والدرجات الصارخة لبعض الألوان الأخرى في فساتين السهرات ، ولكن الأمر اختلف هذه السنة .

فألوان فساتين السواريه وحفلات الكوكتيل لعام 2013 كلها هادئة وأنثوية – على الرغم من صراحتها – على عكس الملابس الجريئة للألوان الكاجوال .
كما أن ألأوان السواريه هذا الموسم تشعرنا بالحنين إلى الطبيعة فهى مستمدة من ألوانها الرقيقة .

ويعد اللون الروز الناعم الذى يذكرنا بالزهور هو أبرز الألوان الرائجة لسهرات هذا العام ، وقد عاد بكل قوة بعد أن اختفى لفترة طويلة ، وأصبحت بعض الفتيات والسيدات يعتبرنه طفوليا بعض الشئ .

صحيح أن اللون الروز قد يبدو هادئا أكثر من اللازم للسهرات ، لذلك يمكن أن يضاف له بعض البريق الناعم من القماش المزين بالترتر والذى كان مسيطرا يقوة العام الماضى ، كما يمكن لبعض الأقمشة أن تغير من رؤيتك للفستان كالساتان والشيفون والحرير على سبيل المثال فهم بالتأكيد يختلفون عن الأقمشة القطنية ويكونوا مناسبين أكثر للسواريه . كما أنه عليك التدقيق في اختيار القصة المناسبة لشكل جسمك ولمرحلتك العمرية . ولتسهيل هذا الأمر عليكى فكرى في شكل الفستان الأسود القليدى الذى يمكن أن ترتديه في المناسبات ثم تخيليه باللون الروز .

لكن إذا لم تكونى من محبى اللون الروز فيمكنك البحث عن الموف الناعم ، فهو من أكثر الألوان رواجا أيضا . فبعد أن كانت درجات الباذنجانى والبنفسجى القوى تكتسحان الساحة لفترة طويلة عدنا مجددا إلى الدرجة الناعمة ….
لكن حاولى الابتعدا عن الدرجات الباهتة واختارى فستان يكون فيه اللون الموف صريحا ولكن هادئا .

ومن الألوان التى عادت بقوة وتسيطر على الساحة أيضا اللون البرتقالى . لكن كما ذكرنا سابقا يفضل أن يكون اللون هادئا . ويبعث النعومة والحيوية في وقت واحد ، ولهذا عادت ألوان كالمشمشى والسيمون والبصلى ، لكن يعد المشمشى هو الأكثر رواجا فيما بينهم ويمكن ارتداؤه مع لمحة بسيطة من اللون الباذنجانى لتجمعى بين الألوان الفاتحة والداكنة .

ولاستمرار محاكاة الطبيعة جاء اللون الأزرق – الذى لازال رائجا منذ عدة مواسم – بدرجته الحالمة ليصبح اللون الملكى لهذا العام . وذلك يعنى اللون الأزرق السماوى في أفتح درجاته .

وعلى شاكلة الأزرق السماى يأتى الأخضر الناعم الذى يشعرك بالهدوء مع لمسة رح تمام كحديقة مليئة بالأشجار تغريكى للتنزه والاستجمام . لكن لا تقلقى إن كنتى تخشين من ارتداء فستان بالكامل من الأخضر لأنك سترين الأخضر الفستقى الناعم ستقعين في حبه وإن لم تفعلى فهناك الدرجات الفاتحة من الزيتى ولون الزمرد .

إن كل ما سبق من ألوان يبدو خلابا وأنيقاً في قماش الشيفون مما يضيف الحيوية على هذه الألوان ويزيد من أناقتها ، ويكونون رائعين أيضا مع الحرير والساتان اللذان يضفيان بريقا لهم . كما يمكنك تزيين هذه الألوان بكل سهولة لأنها ألوان صريحة وتليق بالعديد من الألوان الأخرى سواء في الايشاربات والاكسسورات كالأحزمة وغيرها من مكملات الفستان .

وما يجعل هذه الألوان رائعا أيضا هو أنه يمكن ارتداءها في الأيام الباردة فتعطى شعورا بالدفء ويمكنك ارتداء جاكيت من الفرو مثلا مع الفستان ، كما يمكنك ارتداءها في أيام الربيع والصيف فتعطى طلة مرحة خاصة في المناسبات والأعراس التى تتم في أماكن مفتوحة .

 

 

اضف رد